الخميس, 25 أبريل 2024

منصة “سومتك” تحصل على اعتماد “إنفاذ”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصلت منصة سومتك “المنصة الوطنية للمزادات” (soum.tech) على اعتماد مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” لتصبح بذلك منصة معتمدة لإقامة المزادات الإلكترونية على العقارات الخاضعة لإشراف المركز. وتهدف المنصة إلى الربط بين وكلاء البيع والمسوقين العقاريين وبين عملائهم من خلال منصة واحدة تضمن الوصول إلى شريحة عملاء أكبر. يؤكد هذا الاعتماد مستوى الموثوقية والحماية وكفاءة التشغيل لدى المنصة مما يجعلها أداة مهمة في دعم عمليات المركز.

وأكد الرئيس التنفيذي لمنصة سومتك خالد الدوسري أهمية دور المنصة في المشاركة في عملية التحول الرقمي للقطاع العقاري من خلال رقمنة المزادات بخطوات بسيطة تضمن الشفافية والعدالة بين المشاركين بالمزادات وتسهل على المسوقين العقاريين طرح مزاداتهم عبر دعمهم تقنياً للوصول إلى شريحة أكبر من العملاء. كما أشار الدوسري بأن الحصول على هذا الاعتماد يتيح آفاق شاسعة للمنصة لتحسين تجربة العملاء وملاك العقارات باعتبار أهمية سوق المزادات العقارية كأحد أهم الروافد المهمة في القطاع العقاري والذي يتطلب الحل التقني للمساهمة الدائمة في تطويره.

بالإضافة إلى إقامة المزادات الخاضعة لإنفاذ، تقدم منصة سومتك خدماتها لجميع المشاركين في القطاع العقاري وتتيح الفرصة للجميع من شركات وأفراد لطرح عقاراتهم للمزاد حيث تضمن سهولة المزايدة والعرض والترسية كما توفر سبل دفع رقمية لتتم العملية بشكل رقمي.

اقرأ المزيد

 

 

 

ذات صلة

المزيد