الجمعة, 29 مارس 2024

11 أبريل .. عمومية “المراعي” تناقش توزيع مليار ريال أرباحاً نقدية عن العام 2022 .. وشراء 10 مليون سهما كحد أقصى من أسهم الشركة وتخصيصها لبرنامج أسهم الموظفين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة المراعي المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقده في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل 2023م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

جدول الأعمال:

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع مليار ريال أرباحاً نقدية عن العام المنتهي في 31 ديسمبر 2022، بواقع 1 ريال لكل سهم، تمثل 10% من رأس المال.

اقرأ المزيد

– التصويت على شراء الشركة لحد أقصى 10 مليون سهم بهدف تخصيصها للموظفين ضمن برنامج أسهم الموظفين، حيث سيتم تمويل الشراء عن طريق الموارد الذاتية، وتفويض مجلس الإدارة أو من يفوضه المجلي بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها 12 شهرا من تاريخ قرار الجمعية العمومية غير العادية، وستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراه لمدة لاتزيد عن 7 سنوات من تاريخ موافقة العمومية لحين تخصيصها للموظفين المستحقين.

ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً بحضور مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل.

كما يحق الحضور لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، وتنتهي أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ويحق فقط للمساهمين المسجلين في خدمة تداولاتي التصويت إلكترونياً على بنود جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة غير العادية والذي سيبدأ في تاريخ 9 أبريل 2023م الساعة الواحدة صباحاً وينتهي عند الإعلان عن إغلاق التصويت قبل موعد فرز الأصوات خلال إجراءات انعقاد اجتماع الجمعية في تاريخ 11 أبريل 2023م الساعة (11:00 مساءً) علماً بأن التسجيل في خدمة تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

ذات صلة

المزيد