الجمعة, 9 أغسطس 2024

مركز بحوث ودراسات المدينة يوقع اتفاقية تعاون مع إحدى فنادق المركزية لتسريع تسجيل النزلاء من الزوار وتوفير قاعات التدريب

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقع مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة اتفاقية تعاون مع إحدى اكبر فنادق المنطقة المركزية بهدف خدمة الزوار والباحثين وتوفير مراكز التدريب.

ووقع المدير العام لفندق زمزم بولمان المدينة علي بن أحمد البيتي اتفاقية تعاون مشتركة مع الدكتور فهد بن مبارك الوهبي مدير عام مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة، في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية بين الطرفين.

وتهدف الاتفاقية إلى الاستفادة المتبادلة واستخدام ما يتوفر لديهما من المصادر والمرافق المختلفة بشكل دوري ومنتظم وتلقائي بالطرق والوسائل الآلية الفاعلة والآمنة، بما يخدم المصلحة العامة، والمشاريع المشتركة بينهم.

اقرأ المزيد

ونصت بنود الاتفاقية التي تم توقعيها مؤخرا على أن يستقبل فندق “زمزم بولمان المدينة” زوار المدينة من الحجاج والمعتمرين ويهيئ للنزلاء أجواء تبعث على السكينة والهدوء.

ونصت بنود الاتفاقية، على توفير خدمة تسجيل سريعة للنزلاء، وإتاحة حجز قاعات التدريب في الفندق لدورات المركز ومنسوبيه، وتقديم تخفيض على أجورها، ويشمل ذلك تخفيض على غرف الإقامة في الفندق.

ويقوم الفندق بتجهيز ركن مصغر في البهو يحتوي على (8-6) براويز خشب لصور تاريخية عن معالم المدينة المنورة حسب قياسات المساحة المتوفرة لمرة واحدة فقط، وتوفير بعض من كتب مجلات المركز المختارة، وعددها (84) للقراءة لزوار الفندق.

من جانبه يقوم مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة، بتخفيض تذاكر دخول معرض عمارة المسجد النبوي لنزلاء الفندق (12) ريال، وتقديم زيارة خاصة للشخصيات في الفندق التي ترغب بزيارة المعرض، وتخفيض رسوم الدورات، والرحلات الميدانية لمعالم المدينة المنورة لنزلاء الفندق ومنسوبيه، وتزويد الفندق بلوحات مرسومة وقطعة فنية لفنانين سعوديين.

ذات صلة

المزيد