الخميس, 8 أغسطس 2024

بتكلفة تفوق مليار ريال .. شركة مدر للاستثمار تعلن شراء وتطوير برجين فندقيين في مشروع ذاخر مكه 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

أعلنت شركة مدر للاستثمار ومقرها الرياض عن الاستحواذ على أراض تجارية في قلب مشروع ذاخر مكة والذي يعتبر أحد أكبر مشاريع التطوير العمراني في المملكة العربية السعودية حيث يشمل مشاريع فندقية وسكنية وترفيهية في قلب العاصمة المقدسة والذي بدأت أعمال التطوير به منذ عام ٢٠١٦م.
وتمت عملية الشراء ضمن حفل تدشين فعاليات مدينة ذاخر بمشاركة شركائها الاستراتيجيين، وحضور عدد من رجال الأعمال والمستثمرين ورؤساء مجالس الإدارات والرؤساء التنفيذين، وعقد مؤتمر صحفي لتسليط الضوء على خطط مشاريع الأبراج الفندقيه.
وتهدف مدر للاستثمار إلى بناء أبراج تصل إلى 30 دور في كل برج وتضخ في السوق أكثر من ١١٠٠ وحدة فندقية بحلول عام ٢٠٢٥م بإدارة شركة الخزامى للإدارة “إحدى شركات مجموعة الفيصلية”.
وبهذه المناسبة صرح الدكتور عبدالله المشعل، رئيس مجلس إدارة شركة مدر للاستثمار بقوله ” تأتي هذه الصفقة ضمن خططنا الكبيرة لتوسيع استثماراتنا العقارية حول المملكة، حيث أن مدر تقود مشاريع تنموية ضخمة في المملكة و تعمل جاهدة لتكون مساهما فاعلا في نهضة صناعة الاستثمار السياحي والتطوير العقاري متعدد الاستخدام والضيافة في المملكة العربية السعودية والتي تشكل جزءا رئيسيا من رؤية المملكة 2030 م”.
ومن جانبه صرح الرئيس التنفيذي لشركة مدر للاستثمار الأستاذ محمد بن مسفر المالكي بأن الشركة تولي خدمة ضيوف الرحمن اهتماما بالغا يتمثل في الحرص على تقديم تجربة متكاملة ومميزة للحجاج والمعتمرين تسهل فيها أداء المناسك الدينية والتعريف بثقافة المملكة بالعمل مع أبرز الشركاء الاستراتيجيين من القطاعين العام والخاص والتركيز على مستهدفات وبرامج قطاعات السياحة والثقافة وخدمة ضيوف الرحمن.
الجدير بالذكر ان مشاريع مدر للاستثمار تتوزع في مختلف القطاعات تشمل الإسكان والسياحة والضيافة ومشاريع البنية التحتية في كل من الرياض وجده والطائف وأبها ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

ذات صلة

المزيد