الخميس, 18 يوليو 2024

مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي يحتل المرتبة الثامنة ضمن تصنيف ” سكاي تراكس ” لأفضل موظفي مطار لعام 2023

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حلّ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة المرتبة الثامنة ضمن تصنيف أفضل موظفي مطار لعام 2023م ، التي أعلنتها “سكاي تراكس” وذلك ضمن أربعة مطارات سعودية فازت في التصنيف من أصل 10 مطارات في الشرق الأوسط .

ويُقِّيم التصنيف جميع موظفي خدمات المطار من خلال جودة الخدمة المقدمة عبر مكاتب الاستعلامات في المطار وموظفي الجوازات والمتاجر ومنافذ المأكولات والمشروبات.

وكان مطار الملك خالد الدولي بالرياض تقدم ترتيب المطارات السعودية ضمن التصنيف حيث حل في المرتبة الخامسة، تلاه مطار الملك فهد الدولي بالدمام في المرتبة السادسة، فيما جاء مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة في المرتبة الثامنة، و في المرتبة العاشرة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

اقرأ المزيد

يذكر أن مطارات المملكة تُدار من قبل شركة مطارات القابضة التي تدير تشغيل 27 مطاراً بالسعودية عبر شركاتها التابعة (مطارات الرياض، مطارات جدة، مطارات الدمام، وتجمع مطارات الثاني)، التي تهدف إلى تطوير مطارات المملكة والارتقاء بأدائها لمواكبة التطور المتسارع الذي تشهده المملكة حالياً، ودعم مسيرة التنمية المستدامة لتحقيق المزيد من التنمية والإنجازات النوعية وذلك وفقاً للاستراتيجية الوطنية للطيران المنبثقة من الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، كأحد مخرجات رؤية المملكة 2030.

ذات صلة

المزيد