الجمعة, 29 مارس 2024

“أجدان” تدشن مشروعات “داره” لتطوير المشاريع السكنية في مناطق المملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة “اجدان” للتطوير العقاري المتخصصة في مشاريع جودة الحياة انطلاق مشروع “داره” المخصص لتطوير المشاريع السكنية في مناطق المملكة تحت مظلة “سكني” وبالتعاون من الشركة الوطنية للإسكان في عدة مناطق تشمل الرياض ، ومحافظات كل من صفوى و جدة والمدينة المنورة ومكة .

“داره” ستقدم مجموعة من الحلول السكنية وفق الرؤية التطويرية التي تنتهجها شركة اجدان في قطاع الإسكان وتقوم على تطوير وحدات وفلل سكنية تحقق لملاكها مفاهيم جودة الحياة والحياة التي تلبي تطلعات الاسرة السعودية، ضمن أحياء نموذجية مكتملة الخدمات قامت الشركة الوطنية للإسكان بتطويرها، حيث المسطحات الخضراء والحدائق ، والمساجد، ومناطق ممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية بالإضافة للمرافق الخدمية التعليمية والتجارية والصحية.

الجدير بالذكر ان الفلل تم تصميمها لتتناسب مع البيئة المحيطة وتكون امتداد للهوية المعمارية لكل منطقة ضمن توزيع معماري حديث يحقق للمالك اقصى فائدة من المساحات.

اقرأ المزيد

ستقدم داره عدة نماذج من الفلل السكنية تبدأ مساحة الأرض لكل فيلا بين 250 و300 متر مربع، فيما تتراوح متوسط مسطحات البناء بين 337 و365 متر مربع ليتناسب مع متطلبات الاسرة السعودية.

من جهة أخرى، تعد شركة اجدان متخصصة في تطوير مشاريع جودة الحياة، وخلق وجهات تميزت في إبداعاتها التصميمية ،وجمعها بين المكونات ، السكنية والتجارية والضيافة والترفيه، من أهمها واجهة اجدان البحرية، التي تجميع بين اجدان رايز السكني الفاخر، واجدان ووك وسينما اجدان ووك وفندق فيرمونت اجدان الخبر، بالإضافة لمشاريع نوعية جديدة مثل “إنفينيتي” الوجهة متعددة الاستخدام بالخبر و “باي فرونت” كأول شاطئ معياري و مشاريع تستهدف الفلل السكنية الفاخرة بالرياض إضافة لتوقيعها عدة اتفاقيات لتعزيز مساهمتها في القطاع السكني من خلال تقديم مشاريع سكنية عالية الجودة وتحقق معايير جودة الحياة التي تحرص عليها.

ذات صلة

المزيد