الجمعة, 19 أبريل 2024

“طيران أديل” يزيد عدد رحلات دبي لـ33 رحلة أسبوعياً مواجهة للطلب المتزايد قطاع السفر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دشّن “طيران أديل” الذراع الاقتصادي لمجموعة الخطوط الجوية العربية السعودية زيادة رحلاته اليومية من مطار الملك خالد الدولي ومطار دبي الدولي؛ بهدف مواجهة الطلب المتزايد على هذا القطاع المتنامي.

وبذلك ترفع الشركة عدد الرحلات الإجمالي التي تشغلها بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة إلى 5 رحلات يومياً ، وبمعدل تردد أسبوعي يصل إلى 33 رحلة ترتبط بها العاصمة الرياض مع محطاتها الدولية دبي التي تعد نافذتها الأولى للانطلاق دولياً وبداية توسعها خارجياً، حيث تم افتتاحها في الثاني من شهر يوليو من عام 2021م.

وأوضح الرئيس التنفيذي لطيران أديل كون كورفياتيس، أن إضافة الرحلات الجديدة ما بين الرياض ودبي تأتي كجزء من إستراتيجية الشركة لتوسيع شبكة خدماتها وتعزيز تواجدها في سوق السفر الإماراتي، مما يعزز توسيع العمليات التشغيلية في المملكة وربطها بالعديد من المحطات الدولية في ثلاث قارات حول العالم وتوفير خدمات طيران اقتصادي متميزة لزوار وضيوف المملكة.

اقرأ المزيد

يذكر أن “طيران أديل” أعلن مؤخراً عن زيادة عدد الوجهات بحلول شهر يونيو المقبل إلى 36 وجهة داخلية ودولية وذلك بعد إضافة وجهاته الصيفية الجديدة لعام 2023 والبالغ عددها 12 وجهة دولية.

ذات صلة

المزيد