الخميس, 8 أغسطس 2024

بحضور نائب أمير منطقة المدينة المنورة .. مسؤولون ومختصون يناقشون في “ديوانية المقر” الفرص الواعدة في قطاع التمور

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

بحضور الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس اللجنة الاشرافية على قطاع التمور في المنطقة؛ تستضيف “ديوانية المقر” في نسختها الخامسة عدد من المسؤلين ومن المتخصصين والمهتمين في قطاع التمور في المدينة المنورة.

وجرى تخصيص ندوة الديوانية في نسختها الخامسة للحديث عن التمور ومشتقاتها؛ بمشاركة الدكتور محمد النويران الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنخيل والتمور والمهندس أنس الصيرفي الرئيس التنفيذي لشركة المدينة للخدمات اللوجستية والمهندس أيمن السيد مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة المدينة المنورة والمهندس عبدالله أبو النصر أمين عام غرفة المدينة.

وتركز الديوانية في هذه النسخة التي تحمل عنوان “التمور أرث وصناعة”، على الفرص الواعدة في قطاع التمور بالمدينة المنورة وإبراز عمقها التاريخي والحضاري والثقافي؛ حيث تهدف الديوانية إلى توسيع فرص المنافسة في قطاع التمور وإبراز جهود الجهات المعنية في دعم وتمكين المستثمرين في قطاع التمور وتسليط الضوء على الفرص الواعدة في هذا القطاع الحيوي وعلى اهميته الغذائية والاقتصادية.

اقرأ المزيد

وتأتي هذه النسخة من الديوانية استمراراً للديوانيات السابقة التي تعتبر من مبادرات شركة المقر للتطوير والتنمية الذراع الاستثماري لامانة منطقة المدينة المنورة، حيث أخذت “ديوانية المقر” على عاتقها تطوير وتعزيز مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية من خلال إستضافة المسؤولين والمختصين في كافة المجالات لمناقشة كل الموضوعات التي من شأنها أن تسهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمنطقة.

وقد تم عقد الديوانية في النسخ السابقة في مجالات العقار والتمويل والاستثمار والسياحة والمشاريع الريادية والقطاعات الواعدة.

ذات صلة

المزيد