الخميس, 8 أغسطس 2024

اليوم .. بدء اكتتاب المستثمرين الأفراد في 2.14 مليون سهم من أسهم “المرابحة المرنة للتمويل” في السوق الرئيسية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

بدأ مرحلة اكتتاب المستثمرين الأفراد أسهم شركة المرابحة المرنة للتمويل في السوق الرئيسية اليوم الأحد 28 مايو 2023م وينتهي غدا الأثنين 29 مايو 2023م.، وسيتم تخصيص 2.14 مليون سهم عادي تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من شريحة المستثمرين الأفراد كحد أقصى.

للاطلاع على نشرة الإصدار: https://bit.ly/3BUyPPz

وقال وليد الغملاس العضو المنتدب التنفيذي لدى “مرنة“:  “يسرنا الترحيب بالمساهمين الجدد في “مرنة”. يعكس طلب المؤسسات القوي على المشاركة في الاكتتاب العام الأولي، والذي تجاوز  401% من إجمالي الأسهم المطروحة، مكانة الشركة المتميزة في المملكة وقوة قطاع أعمالنا المتنامي. وستسهم عائدات الطرح في تسريع خططنا للنمو من خلال التمويل الإضافي، كما ستدعم هدفنا المتمثل في خلق وإرساء بيئة خدمات مالية متكاملة تتماشى مع رؤية المملكة 2030.”

اقرأ المزيد

وكانت هيئة السوق المالية قد وافقت يوم 26 ديسمبر 2022م على الطلب الذي تقدمت به الشركة لطرح 21,428,572 سهماً للاكتتاب العام الأولي (“أسهم الطرح“)، وتمثل 30% من رأس المال المصدر للشركة بعد زيادة رأس المال. الطرح هو إصدار أولي، وتعتزم الشركة استخدام صافي متحصلات الطرح بالكامل لتعزيز قاعدة رأس المال لدعم النمو المستقبلي في أنشطة التمويل من خلال توفير قدرة تمويلية إضافية تسمح للشركة بتقديم التمويل للعملاء.

للاطلاع على نشرة الإصدار فضلا أضغط أدناه

لتحميل الملفات المرفق

3BUyPPz

ذات صلة

المزيد