الخميس, 8 أغسطس 2024

يسهم الاستحواذ في تكوين شراكة استراتيجية لتعزيز قدرات solutions في مجال تقديم خدمات الاستشارات وخدمات تحول الأعمال الرقمية لقاعدة عملائها 

“سلوشنز” توقع عرضاً ملزماً للاستحواذ على 40% من «ديفوتيم الشرق الأوسط»

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات “سلوشنز” solutions by stc، المتخصصة في تمكين التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، عن توقيعها عرضًا ملزمًا مع شركة ديفوتيم أس أي أس (فرنسا) وشركة أورتل للاستحواذ على 40% من شركة «ديفوتيم الشرق الأوسط»، المتخصصة في مجال الاستشارات الرقمية المبتكرة للأعمال، حيث تبلغ القيمة المعتمدة للمنشأة 741.7 مليون ريال بما يعادل ( 726.3 مليون درهم اماراتي).

ويجدر الذكر إلى أن صفقة الاستحواذ خاضعة للموافقات اللازمة من قبل الجهات التنظيمية ذات العلاقة.

يأتي هذا الاستحواذ ضمن استراتيجية مجموعة stc للتوسع وضمن مساعي solutions لتطوير قدراتها في مجال الاستشارات الرقمية من خلال الشراكة الاستراتيجية مع «ديفوتيم الشرق الأوسط»، والتي تمكن الطرفان من تقديم خدمات استشارية وخدمات تحول الأعمال الرقمية بمواصفات عالمية لعملائهما في المملكة والمنطقة.

اقرأ المزيد

تعد «ديفوتيم الشرق الأوسط» جزء من مجموعة ديفوتيم العالمية وإحدى الشركات المتخصصة في مجال الاستشارات والتحول الرقمي للأعمال، حيث تتمتع بحضور محلي وإقليمي قوي ولديها خبرات دولية تمكنها من تقديم الخدمات الاستراتيجية الرقمية وتحوّل الأعمال وإنشاء البنية التحتية للتحول الرقمي، بالإضافة إلى التحليلات الذكية للبيانات وأتمتة الأعمال.

تأتي هذه الصفقة ضمن استراتيجية الشركتين لتقديم خدمات رقمية إبداعية متكاملة لعملائهما في مجال التحول الرقمي وتمكين المحتوى المحلي بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. كما جاءت الصفقة بعد اكتمال استحواذ solutions على 88% من شركة جيزة سيستمز واستحواذها الكامل على شركة “ccc” في وقت سابق

ذات صلة

المزيد