الخميس, 8 أغسطس 2024

المدينة المنورة تشهد انطلاق مزاد ثمار المدينة الرابع لبيع أراضي وعمائر وفلل بحدود الحرم النبوي .. الأحد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة إتقان العقارية موعد انطلاق المزاد العلني الإلكتروني لمزاد “ثمار المدينة المنوّرة 4” الذي تنفذه  لبيع 16 من المنتجات العقارية بالمدينة المنوّرة “تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية (إنفاذ)” بقرارٍ من محكمة التنفيذ، وذلك يوم الأحد 15 ذو القعدة الموافق 4 يونيو 2023م، تمام الساعة العاشرة صباحاً،، ويختتم المزاد يوم الـ 18 ذو القعدة لعام1444هـ  الموافق 7يونيو2023م، كما سيبث المزاد عبر منصة الدال للمزادات العقارية.

وفي التفاصيل، تتميز ثمار المدينة 4 بمنتجات فريدة داخل نطاق الحرم النبوي وبتنوع مساحاتها المعروضة، تعد العقارات فرصة سانحة  للمستثمرين في طيبة الطيبة التي تشهد تسارعاً مضطردا في النمو بالسوق العقاري.

وأوضحت “إتقان العقارية”، أن العقارات المعروضة هي أراضٍ استثمارية متعددة الاستخدامات “سكني وتجاري ” في مواقع إستراتيجية ونادرة وقريبة من مسجد قباء و الحرم النبوي الشريف و داخل حدوده .

اقرأ المزيد

وبيّنت ” إتقان العقارية” أن مما يميّز المدينة المنوّرة ما يشهده سوقها العقاري من نموٍ ملحوظٍ في كافة جوانبه المختلفة الاستثمارية والتطوير والتسويق العقاري عموماً، حيث تتوسع فيها الخدمات كمّا ونوعاً لاعتبارات المكان الذي جعل منها مقصدا لكل مسلم على وجه الأرض يشده الشوق لمدينة رسول الله -صلى الله عليه وسلم- واعتبارات الزمان والنقلة التي يشهدها قطاع السياحة في ضوء مستهدفات رؤية المملكة2030  و المشاريع السياحية والتطويرية التي توليها القيادة الرشيدة مع الانفتاح الكبير في تأشيرات السياحة والزيارة وزيادة أعداد المعتمرين والزوار.

ودعت شركة إتقان العقارية المطورين والمستثمرين المواطنين الراغبين في الشراء والمزايدة في “ثمار المدينة المنورة 4″، إلى المبادرة في تطبيق كافة الشروط المدرجة في حسابات الشركة الرسمية قبل بدء موعد المزاد الإلكتروني.

ذات صلة

المزيد