الأربعاء, 7 أغسطس 2024

“بصمة لإدارة العقارات” و “لدن للاستثمار” يعلنان نجاح مزاد مخطط رؤيا بإجمالي مبيعات تجاوزت 450 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة بصمة لإدارة العقارات وشركة لدن للاستثمار نجاح مزاد مخطط رؤيا في حي الرمال بمدينة الرياض للمطور “لدن للاستثمار”، حيث بلغت مبيعات المزاد 450.4 مليون ريال، وتم بيع ما نسبته 71% من قطع المخطط وذلك يوم الثلاثاء 13 يونيو، في قاعة أروما شمال مدينة الرياض.

جاء ذلك وسط حضور مميز من المطورين و نخبة من كبار الشخصيات ورجال الأعمال والمستثمرين البارزين في السوق العقاري في المملكة.

وأشاد الحضور بجودة التنظيم وحسن الاستقبال الذي ساهم في سهولة تنظيم المزاد وجودة الطرح بأسعار متميزة تناسب تطلعات المشاركين بالإضافة إلى تسهيلات السداد ويعتبر المزاد أحد الأفكار النوعية الجديدة التي يشهدها سوق المزادات العقارية بالمملكة، علماً بأن المخطط ينفذ بنموذج البيع على الخارطة.

اقرأ المزيد

ويعكس نجاح المزاد مدى الاقبال على الفرص العقارية بمدينة الرياض والحرص على تقديم خدمات عقارية مبتكرة كما يبرز مدى ثقة العملاء بشركة لدن للاستثمار كونهم احد أكبر المطورين بالقطاع العقاري بالاضافة الى الدور البارز للمسوق العقاري شركة بصمة لإدارة العقارات في جودة الطرح وانتشار عمليات التسويق للمزاد، كما تبرز نتائج البيع موثوقية المستثمرين بشركة لدن للاستثمار ويوضح نجاح وموثوقية نموذج البيع على الخارطة.

ذات صلة

المزيد