الثلاثاء, 6 أغسطس 2024

عن نتائج النصف الأول .. نادي “ذوي الإعاقة” في المدينة المنورة يحصل على الدعم المباشر لمبادرة الحوكمة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصل نادي ذوي الإعاقة في منطقة المدينة المنورة على الدعم المباشر لمبادرة الحوكمة و الذي يبلغ مقداره 250 الف ريال عن تصنيفه بالفئة الأولى بنتيجة 5.11 من 7، وذلك وفقاً لإعلان وزارة الرياضة لنتائج حوكمة أندية الصم و ذوي الإعاقة للنصف الأول من عام 2023.

وحقق النادي متطلبات الإستحقاق الأعلى من الدعم من خلال عدة معايير محددة خاضعة للتقييم من سبع درجات، حيث حصل في الإستراتيجية و القيادة على درجة تقييم 5.33، وفي الإدارة و التشغيل 6.44، و 3.20 في الإلتزام و التحكم و الرقابة، والإدارة المالية 4.57، و 6 في الأنشطة التسويقية و الفعاليات.

وكشفت النتائج أن 19 نادياً من أندية الصم و ذوي الإعاقة في عدة مدن حصلوا على الدعم المباشر من مبادرة الحوكمة بتصنيفها من الفئة الأولى منها أندية الصم و ذوي الإعاقة في القصيم، والطائف، الباحة، عسير، الرياض، الشرقية، الرس، مكة، تبوك، جازان، حائل، الجوف، جدة، المدينة، الأحساء، نجران.

اقرأ المزيد

وأوضحت وزارة الرياضة أن معايير التصنيف للأندية قسمت على خمس فئات، مشيرة في الوقت ذاته إلى مقدار الدعم المستحق لكل فئة: الفئة الأولى 250 الف ريال “الحصول على نتيجة 4 أو أعلى”، الثانية 150 الف ريال ” نتيجة 3.5 أو أعلى”، الثالثة 100 الف ريال “نتيجة 3 أو أعلى”، الرابعة 50 الف ريال “نتيجة 2.5 أو أعلى”، الخامسة غير مستحق للدعم ” نتيجة أقل من 2.5 ” .

ذات صلة

المزيد