الأربعاء, 7 أغسطس 2024

هيئة السوق المالية: طرح 13 شركة إضافية في سوق نمو بإجمالي 362 مليون سهم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وافقت هيئة السوق المالية على طرح 13شركة في السوق الموازية نمو خلال يومين من يونيو الماضي وقبل إجازة عيد الأضحى بإجمالي أسهم للشركات المطروحة بلغ أكثر من 362 مليون سهم.

وبحسب الإعلانات الصادرة من الهيئة، تمت الموافقة على طرح شركة دار المركبة لتأجير السيارات 500 ألف سهم تمثل 20 %؜ من أسهمها في السوق الموازية، كما تمت الموافقة على طرح شركة تجوري حوالي مليونين سهم تمثل 26 %؜ تقريبا من أسهمها في السوق الموازية.

تمت الموافقة على طرح شركة لانا الطبية 720 ألف سهم تمثل 20 %؜ من أسهمها في السوق الموازية. كما تمت الموافقة على طرح الشركة المتحدة للصناعات التعدينية حوالي مليونين سهم تمثل 12.50 ٪؜ من أسهمها في السوق الموازية،

اقرأ المزيد

أيضا تمت الموافقة على طرح شركة الديار العربية للتطوير العقاري عدد حوالي 2.3 مليون سهم  تمثل 10 %؜ من أسهمها في السوق الموازية، وسيتم طرح مليون سهم لشركة الرياض للحديد تمثل 20 %؜ من أسهمها في السوق الموازية.

وسيتم طرح 24 مليون لشركة سال السعودية للخدمات اللوجستية تمثل 30 %٪؜ من إجمالي اسهم الشركة، تمت الموافقة على طرح شركة مناولة للشحن عدد 200 ألف سهم تمثل 20 %؜ من أسهمها في السوق الموازية.

وسيتم طرح عدد 325 الف سهم لشركة البخور الذكي تمثل 20 %؜ من أسهمها في السوق الموازية، تمت الموافقة على طرح شركة أديس القابضة نحو 339 مليون سهم تمثل 30 ٪؜ من أسهمها في السوق الموازية.

وتمت الموافقة على طرح شركة أرماح الرياضية عدد 5 مليون سهم تقريبا تمثل 30 % من أسهمها في السوق الموازية، تمت الموافقة على طرح شركة أصول وبخيت عدد مليون وخمسمائة ألف تمثل 18,5 %؜ من أسهمها في السوق الموازية،  وسيتم طرح 1.3 مليون  سهم لشركة ملكية للاستثمار  تمثل 20 %؜ من أسهمها في السوق الموازية.

ذات صلة

المزيد