الإثنين, 5 أغسطس 2024

غرفة المدينة تعلن عن 4 فرص إستثمارية بمساحة تتجاوز 52 ألف متر مربع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الغرفة التجارية في المدينة المنورة عن 4 فرص استثمارية تتنوع نشاطاتها بين تجارية و ترفيهية في مواقع مختلفة، على مساحة إجمالية تتجاوز 52.7 الف متر مربع، عبر المنصة الخاصة بها “استثمارات المدينة”.

وتتمثل الفرصة الاستثمارية الأولى في “إنشاء و تشغيل و صيانة مبنى تجاري” في مخطط إسكان ضاحية العاقول، بمساحة تبلغ نحو 1.6 الف متر مربع، بقيمة كراسة تبلغ 2 الاف ريال، و موعد أخير لشراء الكراسة في 9 اغسطس القادم.

وتأتي الفرصة الاستثمارية ” إنشاء و تشغيل و صيانة مبنى تجاري” على طريق عمر بن الخطاب، بمساحة بلغت نحو 4.5 الاف متر مربع، و بسعر كراسة 2 الاف ريال يتم شراؤها في 2 اغسطس القادم كحد أقصى.

اقرأ المزيد

فيما تبلغ مساحة فرصة “إنشاء و تشغيل و صيانة مدينة ألعاب ترفيهية” نحو 14.5 الف متر مربع، وتقع في حي العزيزية -شارع الملك سعود بن عبدالعزيز-، بسعر كراسة يبلغ 3 الاف ريال، و بموعد أخير يتم شراء الكراسة به خلال 9 اغسطس القادم.

وتعد فرصة “إنشاء و تشغيل و صيانة مستودعات رخام و سيراميك” كأكبر الفرص الاستثمارية المطروحة مساحةً، حيث تبلغ مساحتها نحو 32 الف متر مربع، تقع على طريق المطار في مستودعات الرخام، ويصل سعر الكراسة 3 الاف يقدم خلال الفترة المحددة لشرائها في 2 اغسطس القادم كموعد أخير.

ذات صلة

المزيد