الثلاثاء, 6 أغسطس 2024

تمديد تكليف الدكتور فهد الغفيلي مديرًا عامًا لمدينة الملك فهد الطبية بالرياض

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

صدر قرارًا بتمديد تكليف الدكتور فهد بن صالح الغفيلي (مديرًا عامًا لمدينة الملك فهد الطبية بالرياض) بالإضافة إلى عمله رئيسًا تنفيذيًا لتجمع الرياض الصحي الثاني.

وشغل الدكتور فهد بن صالح الغفيلي منصب المدير العام التنفيذى فى مدينة الملك فهد الطبية لأول مرة فى سبتمبر 2018، ثم تولى منصب الرئيس التنفيذى فى التجمع الصحى الثانى بالمنطقة الوسطى منذ نوفمبر 2019.

كما تولي الإشراف العام على مستشفى الأمير محمد بن عبد العززي والجمعية الأوروبية لجراحة القلب والصدر، وجمعية جراحة الصدر الأمريكية، واللجنة العلمية لبرامج جراحة القلب فى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

اقرأ المزيد

وكان الدكتور الغفيلي استشاري جراحة القلب وأمراض صدرية يشغل منصب مدير مركز الملك سلمان لطب وجراحة القلب عام 2012 – 2018م.

وحصل فهد الغفيلي على شهادة البكالوريوس في الطب عام 1993، والزمالة الملكية الكندية في جراحة القلب وأمراض الصدر لعام 2001م ، إضافة إلى ماجستير في الادارة الصحية جامعة مانيسوتا لعام 2014 م ، كما يقود مشروع التحول الوطني في وزراة الصحة للتجمع الصحي الثاني، كما رأس قسم جراحة القلب في مركز الملك سلمان بين عامي (2007-2012 م ، بالإضافة إلى عضويته في عدد من الجمعيات .

ذات صلة

المزيد