الثلاثاء, 6 أغسطس 2024

جمعية مراكز الأحياء بالمدينة المنورة تُنظم مهرجان صيف طيبة 2023 في 35 موقعا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تنطلق غداً فعاليات مهرجان صيف طيبة 2023م والذي تنظمه جمعية مراكز الأحياء بالمدينة المنورة “مجتمعي” تزامنا مع الإجازة الصيفية بمشاركة 20 جهة تنموية في أكثر من 35 موقعاً في المدينة المنورة.

وتتضمن فعاليات المهرجان الذي يستمر لمدة شهر حزمة من البرامج الثقافية والترفيهية المختلفة في عدد من المسارات منها المسار القيمي ويشمل بصير لحفظ وتلاوة القرآن الكريم ومبادرة المتنافسون لحفظ سور البقرة وبرنامج شموخ ومحاضرات اجتماعية قيمية، فيما يتضمن المسار الاجتماعي المهاري نادي مجتمعي المسرحي والفنون الحرفية للسيدات وبازار مجتمعي وزيارات ومعالم وبرنامج مهارات المستقبل وحبر الرياضيات الذهنية وتأسيس اللغة الإنجليزية للأطفال.

ويشمل المسار الرياضي بطولة كرة الطائرة وتنس الطاولة وأكاديمية تدريب السباحة وأكاديمية الدفاع عن النفس وبطولات مجتمعي لكرة القدم ودوري البلوت والشطرنج وبرنامج صحتي في لياقتي وبرنامج الفروسية، بينما يشمل المسار الترفيهي نادي رواد ولون صيفك وزيارات ومعالم ومسابقات رياضية ترفيهية ومباريات أسرتي الرياضية.

اقرأ المزيد

يذكر أن جمعية مراكز الأحياء تعمل في عدد من المسارات: مراكز الأحياء الاجتماعية، ومجالس الأحياء الاجتماعية، وملاعب الأحياء الرياضية الاجتماعية، والدعم التنموي والريادة الاجتماعية وتسعى إلى تقديم برامج ومشاريع تنموية اجتماعية في المدينة المنورة.

ذات صلة

المزيد