الإثنين, 5 أغسطس 2024

“عون السياحة للضيافة” يدعم منشآت المدينة المنورة والعلا بنحو 10 ملايين ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استهدف برنامج عون السياحة للضيافة أحدى برامج صندوق التنمية السياحي منطقة المدينة المنورة والعلا ضمن الوجهات التي تقدم فرص تمويلية في الدعم السياحي للمستثمرين، بتمويل يصل إلى 70% من قيمة المشروع، ودعم يصل إلى 10 مليون ريال بالحد الأعلى في مجال الضيافة.

ويهدف البرنامج دعم المنشآت متناهية الصغر والصغيرة في الإنشاء والتطوير والتجديد للأصول الخاصة، والتي تلبي احتياجات الأعمال الجديدة والقائمة في أنشطة المأكولات والمشروبات والترفيه والضيافة ضمن الوجهات السياحية المستهدفة.

ويتميز البرنامج بالمرونة الممثلة في فترة السداد التي تصل إلى 10 سنوات، إلى جانب فترة السماح لمدة 3 سنوات، وتمويل يصل إلى 70% من قيمة المشروع المستهدف، إضافة لتمويل يصل إلى 10 مليون ريال في الحد الأعلى، والوصول السهل والمباشر للمستفيدين من عملاء تطبيق جاهز.

اقرأ المزيد

وتتضمن شروط التمويل مساهمة صاحب المنشأة بنسبة 30% من إجمالي تكلفة المشروع، إضافة إلى وجود مقر المنشأة في المملكة، وأن يتراوح عمر مقدم الطلب ما بين 21 إلى 60 عاما.

وتأتي المدينة المنورة والعلا ضمن قائمة الوجهات المستهدفة في برنامج عون السياحة للضيافة، إلى جانب 8 مناطق أخرى منها الرياض وجدة والمنطقة الشرقية، وحائل، الباحة وعسير، والجوف، والطائف.

ذات صلة

المزيد