الثلاثاء, 6 أغسطس 2024

للمزايده على 26 فرصة عقارية .. “مكان المستثمر” تطلق “مزاد الجيرة” في المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة “مكان المستثمر” العقارية عن إطلاقها لـ “مزاد جيرة” في المدينة المنورة، وذلك تحت إشراف مركز الإسناد و التصفية “إنفاذ” وبقرار من محكمة التنفيذ في 27 يوليو من الشهر الجاري عبر مزاد “حضوري – إلكتروني”، للمزايدة على مجموعة عقارات سكنية و تجارية و زراعية.

وتنوعت الفرص العقارية بين أرض خام تبلغ مساحتها 100 الف متر مربع، و 3 أراضي زراعية تبلغ إجمالي مساحاتها نحو 670.5 الف متر مربع، بالإضافة إلى 3 مزارع بمساحة إجمالية تقدر بنحو 63.2 الف متر مربع. و أرض تجارية بلغت مساحتها نحو 1000 متر مربع، ومرفق تعليمي تصل مساحته إلى نحو 2.7 الاف متر مربع، و 3 أراضي سكنية تقدر مساحتها الإجمالية بنحو 1.7 الف مربع، و 3 عمائر تجارية تصل مساحاتها إلى نحو 800 متر مربع.

إضافة إلى ذلك، بلغ إجمالي العمائر السكنية التجارية المعلن عنها 4 عمائر بمساحات إجمالية تبلغ نحو 2.3 الاف متر مربع، فيما تصل المساحات الإجمالية لـ 4 قصور نحو 2.6 الاف متر مربع، و 2 من العمائر السكنية التي تبلغ مساحتها الإجمالية 1.2 الف متر مربع، إضافة إلى 2 من البيوت الشعبية بمساحة إجمالية تقدر بنحو 1000 متر مربع.

اقرأ المزيد

كما تنوعت مواقع الفرص العقارية بين المدينة المنورة (منطقة الامارة) و مركز اليتمة و محافظة الحناكية التابعة للمنطقة، إلى جانب توزع مواقع الفرص في أحياء متفرقة في المدينة من ضمنها حي وزارة الدفاع و الطيران، الدويخله، غرب العيون، سيح البيضاء، البركة، قربان، مذينب، أم عشر في قباء، العزيزية، أبو مرخه، السقيا، بئر عثمان، الدفاع، شظاه، ابو كبير، نزلة الجبور العليا، الحرة الغربية.

ذات صلة

المزيد