الأربعاء, 7 أغسطس 2024

31 يوليو .. جمعية “أسمنت حائل” تناقش تحويل 58.34 مليون رصيد الاحتياطي النظامي إلى حساب الأرباح المبقاة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت شركة أسمنت حائل المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية العشرون (الإجتماع الأول) المقرر انعقادها يوم الإثنين 13 محرم 1445هـ الموافق 31 يوليو 2023م، حيث تضمنت البنود التصويت على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ قدره 58.34 مليون ريال كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2022م إلى حساب الأرباح المبقاة.

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون (نصف) أسهم الشركة التي لها حقوق تصويت على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون (ربع) أسهم الشركة التي لها حقوق تصويت على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم للإجتماع الثاني وجهت دعوة لعقد إجتماع ثالث ينعقد بالأوضاع نفسها المنصوص عليها في المادة الثلاثين من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بدعوة الجمعيات، ويكون الإجتماع الثالث صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه بعد موافقة الجهات المختصة.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد