الثلاثاء, 6 أغسطس 2024

المدينة المنورة: طرح 180 فرصة استثمارية عبر “التأجير المؤقت”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

طرحت أمانة منطقة المدينة المنورة 180 فرصة استثمارية عبر “التأجير المؤقت” في مواقع متعددة بالمدينة المنورة، وذلك من خلال بوابة الاستثمار البلدي الإلكتروني “فرص”.

وتنوعت الفرص الاستثمارية المؤقتة بمنطقة المدينة المنورة بين أكثر من 90 فرصة استثمارية لتأجير العربات الثابتة والمتنقلة بمساحة 15 متر مربع لكل موقع، إضافة إلى الفرص الاستثمارية الأخرى عبر الساحات والطرق داخل المواقع الحيوية والمميزة بالمنطقة، كما يتيح التأجير بشكل مباشر بمدة عقود تبدأ من يوم واحد إلى 90 يوماً.

ومن الفرص الاستثمارية تأجير موقع مؤقت في ساحات الميادين بحي حديقة الملك فهد المركزية على مساحة 5737 متر مربع، إضافة لموقع مؤقت بحي المركزية بمساحة 4250 متر مربع ضمن حاضنة أعمال على طريق السلام، فيما تمثل أكبر الفرص الاستثمارية المؤقتة تأجير موقع بحي الجمعة على مساحة عشرة آلاف متر مربع ضمن إقامة حاضنة الأعمال التابعة لبلدية قباء.

اقرأ المزيد

وتساهم الفرص الاستثمارية في التأجير المؤقت بدعم و تشجيع الشباب لريادة الأعمال، عبر ممارسة الأنشطة التجارية المتنوعة، إلى جانب التنمية الاقتصادية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لسكان وزوار المنطقة المدينة المنورة ورفع مستوى جودة الحياة بها.

ذات صلة

المزيد