الإثنين, 5 أغسطس 2024

الهيئة الملكية للجبيل وينبع تطرح فرصا استثمارية في ينبع الصناعية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

طرحت الهيئة الملكية في ينبع عدد من الفرص الاستثمارية المتاحة في الأنشطة السياحية والتجارية في مدينة ينبع الصناعية، وذلك من خلال المنصة الموحدة للفرص الاستثمارية التابعة للهيئة، والتي تستمر حتى تاريخ 25 سبتمبر 2023.

وجاءت الفرصة الاستثمارية الأولى في الأنشطة السياحية من خلال تطوير وتشغيل شقق فندقية بيت السميري على مساحة تبلغ 669.95 متر مربع، بقيمة كراسة 1000 ريال، ومدة عقد 20 عاما، والذي يتميز بموقعه في حي السميري أكثر المناطق الحيوية في ينبع الصناعية، وأجودها رفاهية وخدمات، كما يتميز الموقع بجودة البنية التحتية والطرق وتوفر المرافق الترفيهية والطبية والتعليمية.

وتشمل الفرصة الاستثمارية الثانية التابعة للأنشطة التجارية في إنشاء وتشغيل وتطوير مطبخ ومسلخ والواقع داخل حي العهن في مدينة ينبع الصناعية على مساحة أكثر من 7093 متر مربع، بقيمة كراسة تبلغ 1000 ريال، واتفاقية لمدة 20 عاما.

اقرأ المزيد

ويأتي ذلك في إطار تنمية وتنويع وتشجيع الاستثمار الذي يؤكد سعي الهيئة الملكية الدائم والمستمر بتنويع الفرص الاستثمارية لما يساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وبناء والنمو المستمر، واستكمال لمعايير جودة الحياة بمدينة ينبع الصناعية، سعيًا إلى تحقيق رؤية المملكة 2030.

ذات صلة

المزيد