الثلاثاء, 6 أغسطس 2024

خالد الزروق رئيساً لنادي المدينة المنورة لذوي الاعاقة بالتزكية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية تزكية خالد بن فيصل الزروق رئيساً لمجلس إدارة نادي المدينة المنورة لذوي الإعاقة لمدة 4 سنوات قادمة.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد الثلاثاء الموافق 11 يوليو عبر وسائل التقنية الحديثة بحضور أعضاء اللجنة العامة لإنتخابات الأندية الرياضية، وأعضاء ورئيس مجلس ادارة النادي للدورة السابقة المهندس يحيى سيف.

وكان الاجتماع قد بدأ بتقرير النادي الخاص بالنشاط الرياضي الذي قدمه الرئيس التنفيذي الدكتور ذياب الحجيلي وذلك للموسم المنصرم، وكذلك التقرير المالي.

اقرأ المزيد

من جهته، تحدث المهندس يحيى سيف عن اعمال الدورة السابقة وطموحاتها لمستقبل النادي مع اعضاء الدورة الحالية، وشكر فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان على دعمهما الرياضة، والوقوف بجانب أبنائهما الرياضيين خاصة من ابناء الوطن لذوي الاعاقة.

وفتح النقاش بعدها للتقريرَين المعلنَين. كما قُدم عرض على أعضاء الجمعية العمومية للمصادقة على تعيين المحاسب القانوني الخارجي لتدقيق البيانات المالية، وإعداد القائمة المالية ضمن التقرير المالي السنوي للنادي. وفي الختام تم تزكية رئيس النادي الأستاذ خالد الزروق وأعضاء مجلس إدارته.

ذات صلة

المزيد