الإثنين, 5 أغسطس 2024

إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية في ينبع تعلن عن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجانين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

‏أعلنت إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية في ينبع عن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجانيّ اللغة العربية و مهرجان حديقة الأضواء في مدينة ينبع الصناعية.

وطرحت الإدارة فرصة للشركات و المؤسسات المتخصصة في تنظيم الفعاليات لتنظيم مهرجان اللغة العربية بالواجهة البحرية في ديسمبر 2023، ويتضمن مهرجان اللغة العربية أنشطة و فعاليات منها معرض اللغة العربية، و شارع الفنون، و أمسيات شعرية، و سوق ليالي العرب، و الممشى الثقافي، إضافة إلى جناح الفنون التشكيلية، و ساحة العروض الحية و مسرح اللغة العربية، و منطقة الكافيهات و الفود ترك.

كما طرحت فرصة للشركات و المؤسسات المتخصصة في تنظيم الفعاليات لتنظيم مهرجان حديقة الأضواء بحديقة السميري العامة في نوفمبر القادم، وتشتمل أنشطة و فعاليات مهرجان حديقة الأضواء على معرض الأضواء للفنون التشكيلية، و مسابقات ضوئية ترفيهية، و منطقة أشجار، ممشى الأضواء، جناح الكافيهات والفود ترك، بالإضافة إلى مجسمات الأضواء، و جناح تحديات ضوء الليزر، و الواقع الإفتراضي “ألعاب”.

اقرأ المزيد

وأوضحت الإدارة إشتراطاتها للتقدم على الفرص المطروحة المتمثلة في وجوب الحصول على التصاريح و الرخص اللازمة للتنفيذ، و تطبيق إشتراطات الأمن و السلامة، كما أشارت إلى أن الموعد الأخير للتقديم في 28 اغسطس عبر البريد الإلكتروني للإدارة أو من خلال الرقم المدرج في الإعلان عبر تطبيق الواتساب.

ذات صلة

المزيد