الإثنين, 20 مايو 2024

جامعة طيبة تكمل استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات للعام الدراسي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكملت جامعة طيبة استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات للعام الجامعي 1445، وذلك من خلال تهيئة مرافق الجامعة والكليات والقاعات الدراسية ومباني الخدمات لاستقبال طلبتها العائدين لمقاعد الدراسة والمستجدين.

وأكد الدكتور عبدالعزيز السراني رئيس جامعة طيبة أن الجامعة بكافة قطاعاتها ومرافقها اكملت استعداداتها بكافة احتياجاتها لاستقبال طلبتها للعام الجامعي 1445 وتوفير بيئة علمية واكاديمية تُسهم في تشجيعهم على التعليم والتفوق ورفع مستوى تحصيلهم العلمي، بالإضافة إلى إعداد كليات الجامعة برامج تعريفية وإرشادية للطلبة المستجدين بهدف تهيئتهم للعملية التعليمية الجامعية، مشيرًا إلى أن الجامعة حريصة على توفير بيئة تعليمية متميزة لكافة طلابها.

وقال السراني أن الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمير محمد بن سلمان لم تألو جهداً في دعم التعليم والحرص على أن يكون المواطن على قدر عال من التعلم والتدرب.

اقرأ المزيد

وأكد أن الجامعة هيأت كافة السبل أمام الطلبة من خلال توفير التجهيزات الفنية والتقنية وتنظيم المعامل والقاعات الدراسية وصيانتها وتجهيزها وتحسين جودتها بما يتوافق مع تطلعات الوزارة و يتناسب مع أعداد الطلاب والطالبات المقبولين هذا العام .

وكانت كليات جامعة طيبة عقدت اليوم في شطريّ الطلاب و الطالبات في مقر الجامعة و فروع محافظتيّ ينبع و العلا احتفالات استقبال و لقاءات تعريفية لطلبتها المستجدين للتعريف بالتخصصات و المقررات الدراسية منها الكليات الصحية التي تشمل كلية الطب، و كلية طب الأسنان، كلية الصيدلة، كلية التمريض، إضافة إلى كلية علوم التأهيل الطبي، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، إلى جانب الكليات العلمية التطبيقية التي تتضمن كلية العلوم، و كلية الهندسة، كلية علوم و هندسة الحاسب.

ذات صلة

المزيد