الإثنين, 5 أغسطس 2024

“مدينة المعرفة ” تقلص خسائرها إلى 1.5 مليون ريال خلال الربع الثاني بنسبة 82.4%

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قلصت مدينة المعرفة الاقتصادية خسائرها بعد الزكاة والضريبة إلى 1.5 مليون ريال خلال الربع الثاني مقارنة بـ 8.6 مليون في الربع المماثل من العام الماضي بنسبة 82.4% جاء ذلك عقب الإعلان اليوم عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في30 يونيو 2023 “6 أشهر”.

وبلغت الخسارة التشغيلية 304 ألف ريال خلال الربع الثاني مقابل بـ 7.5 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي بنسبة 96%.

فيما بلع إجمالي الربح 13.1 مليون ريال خلال الربع الثاني مقابل 4.5 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي بارتفاع 190.7%

اقرأ المزيد

وبلغ صافي الخسارة بعد الزكاة والضريبة خلال الفترة الحالية 10.5 مليون ريال مقابل خسارة بـ 15.3مليون ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي بنسبة 31%

وبلغت خسارة السهم 0.03 ريال خلال الفترة الحالية مقابل خسارة بـ 0.04 ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي.

الإرتفاع في المبيعات المحققة مضافاً إليه التحسن في نسبة مجمل الربح في الربع الحالي مقارنة بنفس الربع من العام السابق قد نتج عنه انخفاض في صافي خسارة الفترة.

يعود سبب الارتفاع في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق إلى الإرتفاع في المبيعات المحققة مضافاً إليه التحسن في نسبة مجمل الربح في الربع الحالي مقارنة بالربع السابق قد نتج عنه انخفاض في صافي خسارة الفترة.

يعود سبب الارتفاع في صافي الربح خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى الإرتفاع في المبيعات المحققة مضافاً إليه التحسن في نسبة مجمل الربح في الفترة الحالية مقارنة بالفترة السابقة قد نتج عنه انخفاض في صافي خسارة الفترة.

 

ذات صلة

المزيد