الأربعاء, 17 يوليو 2024

أمانة المدينة: فرصة استثمارية لتطوير حراج الأثاث المستعمل

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

طرحت أمانة المدينة المنورة فرصة استثمارية لتطوير حراج بيع الأثاث والأغراض المستعملة ومحلات بيع قطع غيار خاصة في أنشطة المخطط على الموقع القائم على طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز بمدة عقد تمتد إلى 10 سنوات على مساحة تتجاوز 91 ألف متر.

وأعلنت أمانة المنطقة عن رغبتها بطرح المنافسة على المستثمرين عبر المنافسة الإلكترونية لترميم وتشغيل وصيانة الورش الخفيفة ومنطقة حراج بيع الأثاث والأغراض المستعملة بمخطط الورش الخفيفة وفق التفاصيل المبينة في الكراسة والتي توضح المعلومات التي يجب على المستثمرين الإحاطة بها ومراعاتها عند تقديم عطاءاتهم لهذه المنافسة.

اقرأ المزيد

ودعت الأمانة المستثمرين للتعرف على الاشتراطات والمواصفات الفنية والجوانب القانونية للعقد والتزامات المستثمر بما يمكنه من تقديم عطاء مدروس يتيح له الفوز بالفرصة الاستثمارية المتاحة ويحقق للأمانة أهدافها.

وأشارت إلى عدد من الملاحظات حول الفرصة الاستثمارية التي تشمل وجود مباني بالموقع تحتاج لإعادة تأهيل وتوحيد الهوية والتصاميم حيث يحوي الموقع أيضا على عدد من الوحدات القائمة واخرى مغلقة و مهجورة ومواقع تحت الإنشاء ومواقع أرض فضاء، ودعت المستثمر للتعرف على الموقع والحصول على كافة المعلومات والبيانات حول الفرصة.

ذات صلة

المزيد