الإثنين, 5 أغسطس 2024

“بصمة ” تطلق مزاد روضة الخير في المدينة المنورة للمزايدة على 19 فرصة عقارية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة “بصمة ” لإدارة العقارات عن إطلاقها للمزاد العلني الإلكتروني مزاد روضة الخير في المدينة المنورة، وذلك تحت إشراف مركز الإسناد و التصفية “إنفاذ” وبقرار من محكمة التنفيذ خلال الفترة 28 حتى 30 اغسطس عبر منصة ” مباشر للمزادات”، حيث ستتم المزايدة على 19 فرصة عقارية تنوعت بين عقارات سكنية و تجارية و زراعية.

وشملت الفرص العقارية 5 أراضي زراعية بلغت مساحاتها الإجمالية نحو 213.3 الف متر مربع، و 4 أراضي سكنية تجارية تبلغ إجمالي مساحاتها نحو 10.4 الاف متر مربع، بالإضافة إلى إستراحة بمساحة إجمالية تقدر بـ 4.1 الاف متر مربع تقريباً.

فيما بلغت مساحة عمارتين سكنيتين تجاريتين نحو 784 متر مربع، و 4 أراضي سكنية تقدر مساحتها الإجمالية بنحو 2.3 الاف متر مربع، و محطة تبلغ مساحتها نحو 28.8 الف متر مربع، إضافة إلى مساحة إجمالية تقدر بنحو 814 متر مربع لعدد 2 من العمارات السكنية.

اقرأ المزيد

كما تنوعت مواقع الفرص العقارية ما بين المدينة المنورة “منطقة الامارة” و مركزيّ الفريش و الصويدرة التابعين للمنطقة، إلى جانب توزع مواقع الفرص في أحياء متفرقة في المدينة من ضمنها حي العيون، سلطانة، الهدراء، العوالي، العريض، قربان، الرانوناء، أبو مرخة، القصواء، السلام، البيداء، الوبرة.

ذات صلة

المزيد