الأحد, 4 أغسطس 2024

مطارا المدينة المنورة وينبع الدوليين يحققان نسبة 100% في معالجة الشكاوى خلال يوليو

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

سجل مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة ومطار الأمير عبدالمحسن الدولي في محافظة ينبع أقل أعداد شكاوى بين المطارات الدولية في المملكة خلال شهر يوليو.

ووفقاً لتقرير مؤشرات أداء الشكاوى لمقدمي خدمات المطارات الصادر عن الهيئة العامة للطيران المدني سجل مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي 7 شكاوى بلغت نسبة معالجتها بالوقت المحدد لهذا الشهر 100%، وكانت أكثر تصنيفات الشكاوى تداولاً في شهر يوليو متعلقه بالخدمات و المرافق العامة، و خدمات ركاب الدرجة الأولى و رجال الأعمال، بالإضافة إلى الإجراءات الأمنية.

وتساوت معدلات الشكاوى خلال شهر يوليو من العام الجاري و الشهر المماثل من العام الماضي بمعدل شكاوى بلغ 1لكل 100 الف مسافر.

اقرأ المزيد

كما حقق مطار الأمير عبدالمحسن الدولي في محافظة ينبع أقل عدد شكاوى في شهر يوليو بين المطارات الدولية الأقل من 6 ملايين مسافر سنوياً إلى جانب مطار حائل وذلك بواقع 1 من الشكاوى متعلقه بالخدمات و المرافق العامة، فيما بلغت نسبة معالجة الشكوى بالوقت المحدد لهذا الشهر 100%.

ومقارنةً بين معدل الشكاوى لمطار الأمير عبدالمحسن الدولي في يوليو من العام الجاري و الشهر ذاته من العام الماضي فإنه سجل إرتفاعاً خلال يوليو 2023 بمعدل شكاوى بلغ 2 لكل 100 الف مسافر عن معدل الفترة ذاتها 2022 البالغ 0 شكاوى.

ذات صلة

المزيد