الأحد, 4 أغسطس 2024

من بينها أوبر .. بنك أوف أمريكا يوصي بـ10 أسهم تعرف عليها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أوصي محللو بنك أوف أمريكا بـ10 أسهم، عقب بحث أجراه المصرف بناء على ثلاثة محاور بما في ذلك، الأرباح والسعر والأخبار الإيجابية.
ويشير زخم الأرباح وفقًا لشبكة “سي ان بي سي” إلى التغير في تقديرات الأرباح المتفق عليها لكل سهم على مدار ثلاثة أشهر، وفقًا لبنك أوف أمريكا. ويتعلق زخم الأسعار بحوافز السوق، في حين يشير زخم الأخبار إلى التغطية الإعلامية والنشرات الإخبارية للشركات.

صُنفت أوبر – التي أدرجها بنك أوف أميركا ضمن أسهم قطاع الصناعة – على قائمة “أفضل الأسهم العالمية ذات الزخم الثلاثي”، حيث حققت أداءً جيدًا في جميع المحاور الثلاث، حسبما قال بنك أوف أميركا.
وقال مصرف الاستثمار الأمريكي الذي يعتبر ثاني أكبر مؤسسة في الولايات المتحدة في مذكرة بحثية، قال إن شركة البناء فينيتشي وشركة محركات الطائرات سافران حققتا أداء جيدا أيضا في الصناعات.

في مجال الرعاية الصحية، أسهم “الزخم الثلاثي” الأفضل أداءً هي شركة الأدوية نوفو نورديسك، وشركة المعدات الطبية بوسطن العلمية وشركة تصنيع الروبوتات إنتيوتيف الجراحية، أما بالنسبة لقطاع الإعلام، فقد اوصي البنك بشركة الترفيه الأمريكية نتفليكس وعملاق الإنترنت الصينيين نت إيز وتينسنت. تشمل أسهم أشباه الموصلات المدرجة في قائمة الزخم الثلاثية لبنك أوف أمريكا، شركة أشباه الموصلات الأمريكية onsemi، إي إم دي، لام للأبحاث.

اقرأ المزيد

بالنسبة للبرمجيات، اختارت Workday وOracle من بين الأسماء ذات الزخم “الأكثر إيجابية” عبر المقاييس الثلاثة. وفي القطاع المالي، اختار بنك أوف أمريكا شركة بيركشاير هاثاواي وشركة التكنولوجيا المالية Fiserv.

ذات صلة

المزيد