الأربعاء, 17 يوليو 2024

غرفة المدينة تستهدف طرح 200 مشروع في منصة المحتوى المحلي لرفع فعالية المنشآت المحلية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تستهدف غرفة المدينة المنورة طرح 200 مشروع بمنصة المحتوى المحلى وتسجيل 400 مزود خدمة في منصة المحتوى المحلي على أن تبلغ نسبة تمثيل المحتوى المحلي بمنطقة المدينة المنورة 12%.

وبحسب التقرير نصف السنوي لمستهدفات استراتيجية غرفة المدينة المنورة التي استلمت “مال” نسخة منه، تهدف مبادرة المشاريع المستمرة إلى تعزيز وتنمية المحتوى المحلي ورفع فعالية المنشآت المحلية وتسهيل الوصول إلى مزودي الخدمة.

وفي تصريح لـ مال المدينة في ذات الشأن أشار المهندس عبد الله أبو النصر أمين عام غرفة المدينة المنورة إلى أن الغرفة حددت الإتجاهات الاستراتيجية التي ستسهم في تحقيق مؤشرات رؤية المملكة 2030 بشكل مباشر المتمثلة في الأهمية الدينية والإقتصادية والجغرافية من خلال نموذج عمل جديد يهدف إلى تقليل معدل المخاطر على أصحاب الأعمال ورفع كفاءة المخرجات وفق “اقتصاد تشاركي” يهدف إلى تنمية الفرص الإستثمارية وتعزيز المحتوى المحلى للقطاع الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني باعتبارهم شركاء في برامج التنمية المناطقية من خلال منصات الكترونية.

اقرأ المزيد

وتعتبر منصة المحتوى المحلي من أهم هذه المنصات الإلكترونية التي تمكن المؤسسات من المنافسة على المشاريع المطروحة ورفع مستوى جودة الخدمات.

ذات صلة

المزيد