الأحد, 4 أغسطس 2024

غرفة المدينة تنظم لقاء “مشروعك .. من الأرقام إلى الواقع”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة بالتعاون مع جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع غدًا، لقاءً حواريًا بعنوان “مشروعك .. من الأرقام إلى الواقع”، وذلك بمقر الغرفة بالمدينة المنورة.
ويتضمن اللقاء الذي يقدمه عضو مجلس الشباب مستشار تطوير الأعمال محمد الخلف، عددًا من المحاور حول فكرة المشروع، وأهمية ومداخل دراسة الجدوى، والدراسة التسويقية، والدراسة الفنية، والدراسة القانونية والإدارية، والدراسة المالية.
وكانت جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع دعت المهتمين من رواد الأعمال واصحاب المشاريع الصغيرة لحضور اللقاء الحواري، مؤكدة بالوقت ذاته تبنيها لابداعات وأفكار رواد الأعمال ومساعدتهم في تحويلها الى فرص عمل وتقديم الدعم والرعاية لمشاريع الشباب من خلال: إعداد دراسات الجدوى والتمويل والتطوير وتقديم الاستشارات لتحدي العقبات.
وتسعى الجمعية كما ورد في رسالتها إلى احتضان وابتكار حلول إبداعية مؤثرة وقابلة للنمو والاستدامة لقضايا التنمية الشبابية في منطقة المدينة المنورة لصناعة أجيال شبابية واعية لاحتياجاتها، حريصة على تنمية ذاتها، جادة في تلبية تطلعاتها، وشريكة رئيسة في التنمية المجتمعية المحلية المستدامة.

ذات صلة

المزيد