الإثنين, 5 أغسطس 2024

مركز بحوث ودراسات المدينة ينتج فيلم وثائقي يروي قصة تصدي المنطقة لجائحة كورونا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يعمل مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة على إنتاج فلم وثائقي يروي قصة تصدي منطقة المدينة المنورة لجائحة كورونا ويصور الحياة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية في تلك الفترة.

وقال الدكتور فهد الوهبي مدير مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة، أن المركز يحرص على رصد جميع الأحداث التي تمر بها المدينة المنورة ومن ضمنها جائحة كورونا، مشيراً أن المركز يعمل على فيلم وثائقي كبير بشكل منظم وعلمي لإنتاجه قريباً، يرصد من خلاله تجارب جميع الجهات المعنية بالمنطقة سواء مدنية او عسكرية او صحية او خيرية وكيفية تعاملها مع الجائحة .

وأوضح الدكتور الوهبي أنه تم التواصل مع أغلب الجهات التي كان لها دوراً فاعلاً في التصدي للجائحة، و أن هناك سيناريو مكتمل للفيلم كما تم تسجيل التجارب مع أغلب الجهات و يعمل المركز حالياً على تحويل المقاطع المسجله وإضافتها للسيناريو.

اقرأ المزيد

في الوقت ذاته، دعا الوهبي من لديه تجربه او قصة او صورة حدثت أثناء الجائحة للمشاركة في الفيلم ليكون فيلم وثائقي راصد لجميع أحداث ومراحل الجائحة منذ بدايتها حتى انتهائها ويكشف الكثير من الأمور التي قد تكون غير ظاهره من أعمال جميع الجهات المشاركة في هذا الحدث وفي مقدمتها إمارة المنطقة.

ذات صلة

المزيد