الإثنين, 5 أغسطس 2024

“منشآت” تطلق روزنامة أسبوع الامتياز التجاري في المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ممثلة بمراكز دعم المنشآت عن إقامة روزنامة أسبوع الامتياز التجاري في المدينة المنورة خلال الفترة 20 -24 أغسطس، والذي يستمر لمدة 5 أيام.

وتأتي لقاءات أسبوع الامتياز التجاري المقامة في مراكز دعم المنشآت في الرياض وجدة والمدينة المنورة والخبر، للتركيز على قطاعات الأعمال في المملكة، بهدف التعريف بالفرص الاستثمارية والمبادرات الحكومية التي تخدم القطاعات المختلفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وينعقد اللقاء الأول الأحد المقبل الذي يهدف إلى تزويد المستثمرين بثقافة اتفاقية الامتياز التجاري في قطاع الأعمال المقدم من جمعية الامتياز التجاري، فيما يتضمن اللقاء الثاني الثلاثاء المقبل الحديث عن “تجربة منشأة” الذي يُعرض تجربة متجر “فلورينا للأحذية” ومنشأة “ألعاب الأساطير”.

اقرأ المزيد

ويتناول اللقاء الثالث الأربعاء المقبل “التعرف على صاحب ومانح الامتياز التجاري” من خلال مؤسسة فراناكسس للاستشارات التي تقدم خدمات استشارية لأصحاب العلامات التجارية والمستثمرين الذين يتطلعون لخوض تجربة الامتياز التجاري، ويختتم أسبوع روزنامة الامتياز الخميس في لقاء الجوانب القانونية للإمتياز التجاري المقدمة من مركز الامتياز التجاري.

يذكر أن “منشآت” تقدم روزنامة متنوعة من اللقاءات والدورات التدريبية في الأنشطة المتخصصة لدعم المنشآت ورواد الأعمال، وذلك من خلال استقطاب المتخصصين في مجالات متعددة؛ لمساعدة رواد الأعمال لبدء مشاريعهم، وتطوير نماذج عمل للتّمكن من استمرارية أعمالهم واستدامتها.

ذات صلة

المزيد