السبت, 3 أغسطس 2024

“الغانم ” تطلق مزاد “نسمات المدينة” للمزايدة على 15 فرصة عقارية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مؤسسة ” الغانم للعقار و المزادات العلنية ” عن إطلاقها للمزاد العلني الإلكتروني “مزاد نسمات المدينة” في المدينة المنورة، وذلك تحت إشراف مركز الإسناد و التصفية “إنفاذ” وبقرار من محكمة التنفيذ خلال الفترة من 13- 18 سبتمبر الجاري عبر منصة ” مباشر للمزادات”، حيث ستتم المزايدة على 15 فرصة عقارية تتنوع بين عقارات سكنية و تجارية و زراعية.

وتنوعت الفرص العقارية بين أرض زراعية بلغت مساحتها الإجمالية نحو 35.7 الف متر مربع، و عمارة تجارية تبلغ مساحتها نحو 1.2 الف متر مربع، بالإضافة إلى قصر سكني بمساحة إجمالية تقدر بـ 2.5 الاف متر مربع تقريباً، و أرض تجارية تبلغ مساحتها نحو 1.9 الف متر مربع.

فيما بلغت مساحة 3 فلل سكنية  نحو 2 الاف متر مربع، و 3 بيوت شعبية تقدر مساحتها الإجمالية بنحو 561 متر مربع، و عدد 2 من الأراضي السكنية تبلغ مساحاتها نحو 1.3 الف متر مربع، إضافة إلى مساحة إجمالية تقدر بنحو 1.3 الف متر مربع لعدد 3 من العمارات السكنية.

اقرأ المزيد

كما تنوعت مواقع الفرص العقارية ما بين المدينة المنورة “منطقة الامارة” و محافظة الحناكية التابعه للمنطقة، إلى جانب توزع مواقع الفرص في أحياء متفرقة في المدينة من ضمنها حي الشهداء، العزيزية، الخاتم، عروة، السد، المغيسله، الحرة الغربية، العوالي، بئر عثمان، الحرة الشرقية الشمالية، جزع العوالي.

ذات صلة

المزيد