الأحد, 3 مارس 2024

امين غرفة المدينة على هامش ملتقى نمو الاعمال.. أكثر من 11 مليار ريال قيمة المشاريع القائمة بمنطقة المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشف المهندس عبدالله ابو النصر امين عام غرفة المدينة المنورة أن قيمة المشاريع التنموية القائمة في منطقة المدينة المنورة تجاوزت 11 مليار ريال مؤكداً اهمية التعاون مع بنك المنشات الصغيرة والمتوسطة الذي يزور المدينة المنورة لأول مرة لدعم الجانب الآخر من المشاريع الريادية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تبلغ أكثر من 90 % من جملة المشاريع في المنطقة .

وأشار أبو النصر على هامش فعاليات ملتقى نمو الاعمال الذي اقامته غرفة المدينة المنورة على مدى ثلاثة ايام الى تنامي نماذج الاعمال الجديدة وزيادة أعداد الشركات الصغيرة والمتوسطة مع تزايد الحركة الاقتصادية والأنشطة التجارية وان عدد السجلات التجارية بلغ 60 الف سجل تجاري خلال الفترة الماضية.

ونوه إلى دور الغرفة في طرح العديد من المبادرات مع وزارة السياحة وقطاع الايواء لتعزيز دور قطاعات الاعمال لخدمة الميز النسبية والتنافسية لمنطقة المدينة المنورة.

اقرأ المزيد

وكان الملتقى قد اختتم اعماله بجلسة حوار مطولة استضيف فيها بنك المنشات حول “ منظومة بنك المنشات ودور المنظومة في دعم النمو” التي اشار فيها البنك الى اعادة قراءة السوق وفق المعطيات الجديدة وتناول برنامج كفالة ووضع حد اقصى لهوامش الربح وتثبيت سعر الفائدة مع اهمية التنافسية في هذا المجال .

ذات صلة

المزيد