الأربعاء, 17 يوليو 2024

“سڤن” تكشف عن وجهتها الترفيهية في ينبع بتكلفة 1.1 مليار ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة مشاريع الترفيه السعودية “سڤن” المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، عن انطلاق أعمال البناء في وجهتها الترفيهية الجديدة في ينبع، بقيمة بلغت 1.1 مليار ريال.

وتقام الوجهة الترفيهية على إمتداد كورنيش جزيرة النورس في الواجهة البحرية بمساحة أرض تتجاوز 36 الف متر مربع، و مساحة بناء تبلغ أكثر من 62 الف، وتتكون الوجهة من منطقة البولينج بـ 10 مسارات، و منطقة الجولف الداخلية التي تحتوي على ملعب مكون من 12 حفرة بأحدث التقنيات، إضافة إلى دور السينما، و مناطق التسلق “كليب آند كلايب”، إلى جانب المنطقة الترفيهية للأطفال، و منطقة الترفيه العائلية.

وتعد ينبع ثاني وجهات مشاريع الشركة الترفيهية في منطقة المدينة المنورة إذ أعلنت في يوليو الماضي عن بدء الأعمال الإنشائية لوجهتها القادمة التي تتضمن إنشاء 6 مناطق ترفيهية في المدينة المنورة بجوار حديقة الملك فهد المركزية جنوب المدينة المنورة على مساحة 84 ألف متر ومربع وبحجم استثمارات تفوق 1.3 مليار ريال.

اقرأ المزيد

وأوضحت الشركة أن الوجهة ستتضمن 6 مناطق ترفيهية وهي سباق السيارات الكهربائية ( كارننج) ومنطقة الترفيه العائلية وبلاي دوه (المساحات الواسعة من التعلم بالترفيه للأطفال ) إلى جانب تجارب ديسكفري ادفنشرز وصالة للبولينج واخرى للسينما.

ذات صلة

المزيد