الأحد, 3 مارس 2024

غرفة المدينة تطرح 6 فرص استثمارية بمساحة 124 ألف متر مربع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

طرحت الغرفة التجارية في المدينة المنورة 6 فرص استثمارية ضمن الأنشطة التجارية و والصناعية والترفيهية بمواقع متعددة، على مساحة إجمالية تجاوزت 124 ألف متر مربع، وذلك عبر بوابة “استثمارات المدينة”.

وتأتي الفرص الصناعية في استثمار وإنشاء مصانع “طحن و تجهيز الخامات الصناعية” في منطقة المسيجيد طريق الحلقة على مساحة إجمالية تبلغ 78 ألف متر مربع، بلغت مساحة المصنع الأول 41 ألف متر مربع، إضافة إلى مساحة المصنع الثاني بنحو 37 ألف متر مربع.

وجاءت الفرص الاستثمارية الترفيهية على مساحة إجمالية تبلغ 45 ألف متر مربع، تمثلت في إنشاء نادي رياضي ثقافي واجتماعي على مساحة تبلغ 35 ألف متر مربع على طريق عبدالله بن ربيعة، إلى جانب الفرصة الثانية في إنشاء وتشغيل حديقة بمساحة 10.5 آلاف متر مربع على شارع المنارات.

اقرأ المزيد

وبلغت المساحة الإجمالية للفرص التجارية في “إنشاء وتشغيل مبانِ تجارية” نحو 816 متر مربع، تتوزع مواقعها في مخطط إسكان على طريق الملك عبدالعزيز بمساحة 408 متر مربع، فيما تقع الفرصة الثانية في مخطط إسكان على طريق حائل على مساحة 408 متر مربع، وتتميز كلا الفرصتين بوجودهما في مخططات جديدة مكتملة الخدمات ومناطق قابلة للنمو في ظل زيادة السكان والتوسع العمراني.

ذات صلة

المزيد