السبت, 3 أغسطس 2024

معهد البحوث والاستشارات في جامعة طيبة يوقع 5 اتفاقيات تعاون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقع معهد البحوث والاستشارات في جامعة طيبه امس 5 اتفاقيات تعاون مع عدد من الشركات وذلك بهدف دعم التنمية الاقتصادية وتعزيز أُطر التفاهم المشترك بما يخدم سوق العمل من خلال تقديم الخدمات البحثية والاستشارية.

‏وشملت الاتفاقيات التي وقعها معهد البحوث والاستشارات في جامعة طيبة اتفاقية تعاون مع “المركز السعودي للحوكمة” وذلك لتقديم خدمات استشارية في مجالات الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام وخدمات التدريب والتطوير للأفراد وللجهات في مجال الحوكمة خاصةً، وفي مختلف المجالات الأخرى عامةً بما يخدم سوق العمل تمشياً مع أهداف رؤية المملكة.

واتفاقية مع ” نبل للاستشارات‏” في مجال تعزيز وتنمية الإثراء الثقافي والحضاري في المملكة لدعم التمكين المعرفي للمشاريع التنموية المساهمة في نشر ثقافة اكتساب المهارات اللازمة والمطلوبة في ضوء الاعتمادات المحلية والدولية ودعم التنمية الاقتصادية وتعزيز أُطر التفاهم المشترك.

اقرأ المزيد

ووقع المعهد اتفاقية تعاون مع شركة “تمكين المعرفة ” للبحوث والدراسات الاستشارية والتدريب والتطوير وإتاحة المحتوى المعرفي لطلاب الجامعة من خلال منصة المكتبة الرقمية لتمكين المعرفة وإدارة ورعاية الفعاليات التي تقيمها الجامعة. و اتفاقية مع مجموعة “الرواد العالمية ” لدعم المشاريع التنموية المساهمة في تعزيز الجوانب المعرفية وتنمية الكفاءات البشرية في ضوء المعايير المحلية والدولية، ودعم التنمية الاقتصادية وتعزيز مجالات التفاهم المشترك وفق تطلعات رؤية المملكة 2030.

كما وقع معهد البحوث والاستشارات في جامعة طيبة الاتفاقية الخامسة مع شركة “الدهاء للأمن السيبراني” وذلك للتعاون في المجالات المشتركة مثل تقديم الخدمات البحثية والاستشارية ورفع كفاءة العاملين في الأمن السيبراني والبرمجيات في كافة المجالات من خلال التدريب والتطوير المهني لجميع الاحتياجات التدريبية والمستهدفة لجميع فئات العاملين.

ذات صلة

المزيد