الجمعة, 2 أغسطس 2024

استعراض الفرص الاستثمارية وتبادل الزيارات التجارية في المدينة المنورة بمشاركة السفير الأمريكي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استعرض رجال أعمال من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية في المدينة المنورة الفرص الاستثمارية والمشاريع التنموية الجارية في المنطقة بمشاركة السفير الاميركي في المملكة وسط تبادل تجاري بين البلدين تجاوز حجمه العام الماضي حاجز 130 مليار ريال.

واستقبل منير محمد ناصر بن سعد رئيس مجلس إدارة ⁧‫غرفة المدينة المنورة‬⁩ وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة والمهندس عبدالله أبوالنصر أمين عام غرفة المدينة السفير الأمريكي مايكل راتني والوفد المرافق له وجرى خلال الزيارة استعراض الفرص الاستثمارية بمنطقة ⁧‫المدينة المنورة‬⁩ وأبرز المشاريع التي نُفذت والبحث عن سبل للتعاون المشترك ومناقشة فرص التنمية في منطقة المدينة المنورة في إطار ⁧‫الرؤية المستقبلية للمملكة 2030‬⁩ وتحقيق مستهدفاتها وفق المميزات النسبية والتنافسية.

واشار منير ناصر إلى أن اللقاء تناول تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية و تبادل الزيارات التجارية بين رجال الأعمال في المدينة المنورة ونظرائهم في الولايات المتحدة الأمريكية و بناء شراكات تجارية خاصة والمملكة تشهد تطوراً ملحوظاً في كافة الانشطة والقطاعات الاقتصادية.

اقرأ المزيد

فيما أفاد أبو النصر بانه تم خلال اللقاء عرض الفرص الاستثمارية في منطقة المدينة المنورة وما تتميز به منطقة المدينة المنورة من فرص استثمارية واعدة في العديد من المجالات.

الجدير بالذكر أن حجم التبادل التجاري بين البلدين يتخطى حاجز 130 مليار ريال عام 2022 وفقاً لتقرير اصدره مجلس الأعمال السعودي الامريكي.

ذات صلة

المزيد