السبت, 3 أغسطس 2024

جمعية المدينة الأهلية تنظم لقاء حواري ” قيادة العمل الحر لعالم ريادة الأعمال”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع بالتعاون مع جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز عن تنظيم لقاء حواري بعنوان “قيادة العمل الحر لعالم ريادة الأعمال” في 17 سبتمبر، وذلك ضمن برنامج “ملهمون”.

وتتناول محاور اللقاء التي يلقيها محمد الخلف عضو مجلس الشباب في المدينة المنورة و مستشار تطوير الأعمال، كيفية بداية رحلة العمل بدون رأسمال، و الاستثمار و قوة إمكانياته في ريادة الأعمال، و الحياة الوظيفية مقابل العمل الحر و أبرز مميزاته، بالإضافة إلى محور مدى أهمية فريق العمل في نجاح المشروع الحر، و كيفية صناعة العلامة التجارية الخاصة، كما تتضمن المحاور كيفية ضمان البقاء في السوق رغم التحديات، و تحديد متى تكون المغامرة في العمل الحر مضمونة، إلى جانب أهم و أبرز الصفات لقيادة الفريق و العمل.

ويهدف برنامج ملهمون إلى نشر ثقافة العمل الحر من خلال عرض نجاحات رواد أعمال عبر قصص نجاح مرئية و مكتوبة، و دورات تدريبية و لقاءات مفتوحة مع رواد أعمال و مختصين لنقل تجاربهم والصعوبات التي واجهتهم، و كيفية تخطيهم لها بنجاح، و إستطاعتهم بإثبات وجودهم في السوق.

اقرأ المزيد

يُذكر أن برنامج ملهمون ينفذ نسخته الثالثة عبر حزمة من اللقاءات الحوارية الهادفة في مجال ريادة الأعمال والعمل الحر من خلال استقطاب ذوي الخبرة والمهارة في نقل المعرفة للمهتمين بهذا المجال.

ذات صلة

المزيد