الأربعاء, 17 يوليو 2024

شركة “أسياف” للاستثمار تستحوذ على 100% من سلسلة مطاعم “ريل برجر”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استحوذت شركة أسياف للاستثمار على كامل حصص سلسلة مطاعم “ريل برجر” بنسبة 100% في يوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023 وذلك في صندوق استثماري مختص بالوجبات السريعة وضمن خطة الشركة الهادفة للتواجد بشكل أكبر في القطاع وتحقيق النمو للعلامة التجارية “ريل برجر” والوصل لأكبر حصة سوقية ممكنة بفريق عمل احترافي وخبير في ترتيب ملفات ومتطلبات الطرح في الأسواق المالية كخطوة مستقبلية للشركة.

وعن عملية الاستحواذ أكد الرئيس التنفيذي لشركة “ريل بزنس” م. محمد بن أحمد الشايع: أن هذه الخطوة تأتي في إطار التطورات التي تسير وفق ما تم التخطيط له من قبل أعضاء مجلس الإدارة وقياداتها، والتي ستحقق أهدافها في ظل اقترانها بشركة رائدة مثل شركة “أسياف” التي تمتلك الخبرة الكافية في إدارة الأصول وتحقيق متطلبات وخطوات الإدراج، كما أن لها تجارب رائدة في الاستحواذات والصفقات التجارية الناجحة، بالإضافة إلى إنشائها صندوقاً استثمارياً متخصصاً يُدار بكل كفاءة.

اقرأ المزيد

تُعد علامة “ريل برجر” إحدى العلامات الرائدة في مجال الوجبات السريعة على مستوى المملكة، حيث انطلقت في منتصف عام 2015 بفرعها الأول شرق مدينة الرياض، على يد أعضاء التأسيس وهم أ. صالح بن عبدالعزيز الغفيص، وأ. فارس بن عبدالله المحمود وم. محمد بن أحمد الشايع.

وفي عام 2017 تم تحويل النشاط إلى شركة تحمل اسم “شركة الأعمال الحقيقية” وتصنع من “ريل برجر” علامة تجارية تضم 25 فرعاً على مستوى مناطق المملكة، وتقدم وجباتها من مراكز التوريد الخاصة بها بعد التصنيع والإعداد، ويعمل في الشركة ما يزيد على 200 موظف من الكوادر الوطنية والأجنبية.

 

ذات صلة

المزيد