الأربعاء, 17 يوليو 2024

“Seapay” توقع عددا من مذكرات التفاهم والاتفاقيات على هامش رعايتها معرض سيملس السعودية 2023

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقعت “سي باي المالية” عددا من مذكرات التفاهم والاتفاقيات مع عدد من الشركات الواعدة، وذلك على هامش معرض سيملس السعودية 2023، والذي شاركت فيه Seapay كراع ذهبي للمؤتمر خلال إقامته في مدينة الرياض.

كما قامت الشركة خلال الحدث باستضافة جلسات نقاش وتواصل مع رواد الأعمال والشركات، بالإضافة إلى استعراض تجربتها في مجال التقنية المالية والمدفوعات الرقمية، في ظل سعيها للريادة في مجال صناعة الدفع الرقمي والمساهمة في توجه المملكة نحو ⁧‫اقتصاد مزدهر‬⁩.

وأبرمت شركة سي باي ممثلة بالأستاذ تركي الدهمش الرئيس التنفيذي، 6 اتفاقيات مع كل من الشركات: حوسبة، اندروميدا، بيوند تكنولوجي لتقنية المعلومات، Node Technologies ، Saltedge ، مدفوع المالية ePaid.

اقرأ المزيد

وتأتي هذه الخطوة لخلق مزيد من فرص التعاون والنجاحات المشتركة من خلال تقديم حلول تقنية مالية مبتكرة وتطوير المدفوعات الرقمية.

وتهدف “سي باي” من خلال مشاركتها ورعايتها الذهبية للمؤتمر، إلى دعم رواد الأعمال في تحقيق مساعيهم، وتنمية مشاريعهم الرائدة، وتنشيط مدفوعاتهم بسلاسة، بجانب عرض أحدث حلول الشركة المالية وخدماتها في مجال التقنية المالية، والمدفوعات الرقمية، والتي تسهم في تحقيق الابتكار والتطور في القطاع المالي.

يذكر أن سي باي المالية تأسست في منتصف عام 2022، وسي باي هي شركة تابعة لبحر العرب لأنظمة المعلومات وهي متواجدة بالسوق منذ أكثر من 40 عاما، وتأسست لدعم وتطوير أعمال التجار وأن تكون جزءا من نجاحهم.

 

ذات صلة

المزيد