السبت, 3 أغسطس 2024

“العربية” توقع عقد ترخيص استغلال 24 موقعا في مصر بـ 6.1 مليون ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية عن توقيعها عقد ترخيص استغلال عدد 24 موقعاً في الساحل الشمالي في مصر ، منها 12 موقع لتركيب 64 لوحة إعلانية على الطرق، وعدد 6 مواقع لتركيب لوحات رقمية على الجسور، بالإضافة إلى 6 مواقع لتركيب لوحات يونيبول، بلغت قيمة العقد 50.4 مليون جنيه مصري بما يعادل 6.1 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان على تداول أن مدة العقد سنة تتجدد تلقائياً حسب ما نص عليه العقد، متوقعة أن ينعكس الأثر المالي على القوائم المالية السنوية (الموحدة) للعام المالي 2023م.

طرأت بعض التغييرات على عدد المواقع المرخص استغلالها حيث كان عددها 17 موقع وقد ارتفع العدد ليصبح 24 موقع، وقد تم استبدال اللوحات الإعلانية الصغيرة بمساحات إعلانية كبيرة، حيث أدى ذلك إلى انخفاض عدد اللوحات من 174 لوحة لتصبح 64 لوحة مع إضافة 6 لوحات يونيبول، كما كان للتغير في سعر صرف العملات الأجنبية الأثر على انخفاض قيمة العقد بالعملة السعودية من 9.2 مليون ريال لتصبح 6.1 مليون ريال.

اقرأ المزيد

جاء ذلك إشارة إلى إعلان الشركة سابقا عن آخر التطورات بشأن فوزها بعقد من خلال ذراعها الشركة العربية المتحدة للخدمات الإعلامية (شركة زميلة)، وذلك لتأجير مواقع لتركيب لوحات إعلانية بتغطية قدرها 89% من مواقع الجسور في الساحل الشمالي (مدينة العلمين) بمصر الشقيقة.

 

ذات صلة

المزيد