الجمعة, 2 أغسطس 2024

غرفة المدينة توقع اتفاقية تعاون مع غرفة التجارة والصناعة للوسط لدعم الاستثمارات الثنائية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقعت غرفة المدينة المنورة ممثلةً بنائب رئيس مجلس إدارة الغرفة الدكتور خالد عبدالقادر الدقل اتفاقية تعاون مع غرفة التجارة والصناعة للوسط ممثلةً برئيس الغرفة نجيب الملّولي، حيث تهدف الاتفاقية إلى دعم وتشجيع الاستثمارات الثنائية، وتسهيل تداول الفرص التجارية والصناعية المتاحة في كلا البلدين.

وكان رئيس الوفد نجيب الملولي قد اشار خلال كلمته الى توقيع اتفاقية التعاون بهدف تدعيم المبادرات التجارية والشراكة بين رجال الاعمال بجهة الشمال ونظرائهم بالمدينة المنورة ودعم الاستثمارات الواعدة والاستثمارات الصناعية والسياحية والخدمات ذات القيمة المضافة العالية.
منوهاً الى ان عدد المؤسسات السعودية بتونس بلغت 50 مؤسسة بينها 12 مؤسسة متواجدة بجهة الوسط وان 40% من الاستثمارات السعودية بجهة الوسط.

الجدير بالذكر ان تونس تشتهر بزيت الزيتون ومواد البناء والمواد الطبية البيطرية والزراعة خاصة النخيل ومنتجاته وسبق لغرفة المدينة المنورة ان ارسلت وفداً زراعياً لتبادل الخبرات في اطار مذكرة التفاهم مع مجموعة البنك الاسلامي للتنمية حول مشروع تطوير تمور منطقة المدينة المنورة.

اقرأ المزيد

الى ذلك اختتم الملتقى اعماله بعقد لقاءات ثنائية B2B تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الغرفتين والعمل على توفير جميع السبل لتنمية العلاقات بين أصحاب الأعمال .

ذات صلة

المزيد