الخميس, 1 أغسطس 2024

آل الشيخ يوجه رسالة للمزايدين على المملكة و (موسم الرياض): بلدي حاربت 7 سنوات ولم يتوقف فيها أي نشاط

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي (فيس بوك) رسالة إلى صحف وأشخاص لم يسمّهم، لكنه لمح إلى أنها “نفس الصحف ونفس الطريقة ونفس الأشخاص”، تزايد على المملكة مع كل حدث في المنطقة.

وفيما يتضح من المحتوى الذي بثه المستشار على حسابه أن المقصود هم أولئك الذين يربطون بين استمرار الفعاليات في المملكة وتحديدا (موسم الرياض) وبين الأحداث المؤسفة في غزة، ويحاول تزييف الحقائق والمزايدة على مواقف المملكة الثابتة الراسخة تجاه القضايا العربية ومنها القضية الفلسيطينية، كتب آل الشيخ ” عندما يزايد التافهين علينا يجب أن نوضح الحقيقة”. وابدى استغرابه في استمرار الزج باسم المملكة واسم (موسم الرياض) واسمه شخصيا في كل مناسبة، معتبرا ذلك هدفه “شماعة لتحويل الأنظار”.

وفي التفاصيل يقول “هناك نقطة مهمة اعتقد يجب الاشارة اليها بوضوح.. سنة 1967 م عندما احتُلت دول لم يتوقف اي شيء وعند حرب لبنان لم يتوقف اي شيء، وعندما حاربت بلدي 7 سنوات لم يتوقف فيها شيء، ودم السعودي أغلى لدي من اي شيء”.

اقرأ المزيد

وتابع المستشار في رسالته المكتوبة يقول “لا اعرف متى تنتهي مسخرة استخدام اسم المملكة أو اسمي أو اسم موسم الرياض في أي شيء كشماعة لتحويل الأنظار عن حدث آخر أو وضع آخر”. وتساءل متعجبا: إلى متى السماح للغلط على شخصيات اعتبارية في بلدي والبكاء عند الرد.

وأضاف أل الشيخ في منشوره الذي حمل رسائل واضحة للمعنيين من المزايدين “إلى متى يتم ترهيب كل من يتعاون معنا في عمل شريف مثله مثل أي عمل آخر … لم أرى كرة القدم توقفت مثلاً ولا أي وظيفة حرة وشريفة وأي وظيفة سياحية أيضا”. يختم آل الشيخ رسالته بالقول “أعتقد أن المواطن العربي اصبح ملم وفاهم، اسم تركي آل الشيخ يستخدم لماذا ومن من! … لقد اصبح الوضع مكشوف تماما وبنفس الأدوات وبنفس الصحف ونفس الطريقة ونفس الأشخاص، لكن السعودي وأنا منهم مشغول بتطور بلده ونهضتها ومرحب بكل زائر ومحب”.

ذات صلة

المزيد