الإثنين, 1 يوليو 2024

“أسمنت المدينة” و “أسمنت أم القرى” يتفقان على تمديد مذكرة التفاهم بشأن صفقة مبادلة أوراق مالية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة أسمنت المدينة أنه تم الاتفاق مع “أسمنت ام القرى” على تمديد مذكرة التفاهم فيما يتعلق بصفقة مبادلة أوراق مالية، بنفس الشروط والأحكام السابقة لمدة (6) أشهر إضافية أخرى من تاريخ انتهاء مدة تمديدها، ويعود ذلك إلى تعيين الشركة لمستشارين مختصين لاستكمال الاجراءات اللازمة لإتمام الصفقة وعمل التقييمات المالية والقانونية والتجارية والفنية، حرصًا من الشركة لإتمامها وفقًا للإجراءات النظامية وللتأكد من دقه إتمام إجراءات الصفقة.

وقد قامت الشركة بتعيين المستشار المالي، المستشار القانوني، مستشار العناية المهنية المالية والزكوية والضريبية والمستشار الفني والتجاري للقيام بأعمال الفحص النفي للجهالة وعمل التقييمات اللازمة والمفاوضات النهائية وتوقيع الاتفاقية والتقدم للجهات المعنية للحصول على الموافقات اللازمة.

ويأتي ذلك إلحاقا لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 06/11/2022م، بخصوص توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة بتاريخ 03/11/2022م، والإعلان الإلحاقي بتمديد مدة مذكرة تفاهم غير ملزمة بتاريخ 26/04/2023م، فيما يتعلق بصفقة مبادلة أوراق مالية مع شركة أسمنت ام القرى وحيث أن مدة تمديد مذكرة تفاهم غير ملزمة هي ستة (6) أشهر اعتبارا من تاريخ انتهاء مدة المذكرة.

اقرأ المزيد

كما أعلنت شركة أسمنت أم القرى عن لاتفاق  مع شركة أسمنت المدينة على تمديد مذكرة  التفاهم غير الملزمة والتي تتعلق بصفقة مبادلة أوراق مالية بنفس الشروط والأحكام السابقة لمدة 6 أشهر إضافية أخرى من تاريخ انتهاء مدة تمديد مذكرة التفاهم.

وأوضحت الشركة في بيان على تداول أن التمديد بسبب تعيين الشركة لمستشارين مختصين لاستكمال الإجراءات اللازمة لإتمام الصفقة وعمل التقييمات المالية والقانونية والتجارية والفنية، وذلك حرصًا من الشركة لإتمامها وفقًا للإجراءات النظامية وللتأكد من دقه إتمام إجراءات الصفقة.

جاء ذلك إلحاقاً لإعلان الشركة  والمنشور على الموقع الالكتروني لتداول بتاريخ 6 نوفمبر 2022  بخصوص توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة والإعلان الإلحاقي بتمديد مدة مذكرة تفاهم غير ملزمة فيما يتعلق بصفقة مبادلة أوراق مالية مع شركة أسمنت المدينة وحيث أن مدة تمديد مذكرة تفاهم غير ملزمة هي (6) أشهر اعتبارا من تاريخ انتهاء مدة المذكرة.

 

 

ذات صلة

المزيد