الجمعة, 2 أغسطس 2024

أمانة المدينة تحصل على المستوى الأول في المؤشر العالمي P3M3 و شهادة ISO 9001

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصلت أمانة منطقة المدينة المنورة على المستوى الأول في المؤشر العالمي لنضج إدارة المشاريع و الوعي المؤسسي “P3M3″، كما حصلت في الوقت ذاته على شهادة إدارة الجودة “9001 ISO” الدولية لتطبيقها نظام الإدارة.

ومُنحت أمانة المدينة شهادة نضج إدارة المشاريع من قِبَل معهد أكسليوس “AXELOS” البريطاني كأول جهة تحصل على مستوى القطاع البلدي في أمانات المناطق على هذه الشهادة الدولية لقياس نضج أعمال إدارة المشاريع في المنظمات، نظير ما توليه الأمانة في العمل المؤسسي من حوكمة بأدلة ومرجعيات ومنهجيات مجربة ومعتمدة عالمياً ومحلياً، حيث يغطي تقييم الـ P3M3 مدى نضجها في إدارة المشاريع من خلال 3 محاور رئيسية تمثلت في الحوكمة المؤسسية والمنهجيات المعتمدة والأنظمة الإلكترونية.

كما حصلت الأمانة على شهادة الأيزو العالمية “9001” في إدارة المشاريع بمسار إدارة الجودة بناءً على تقييم مقيّم خارجي معتمد لقياس مدى امتثال مكتب إدارة المحافظ والبرامج والمشاريع بأمانة المنطقة لمعايير ISO في إدارة الجودة المؤسسية.

اقرأ المزيد

يذكر أن حصول أمانة المنطقة على شهادة الآيزو إلى جانب الـ “P3M3″، إثر سعيها نحو تقديم خدمات متكاملة بدقة وكفاءة عاليتين، وتطبيق أعلى المعايير العالمية في إدارة الجودة، وفي إطار سعيها إلى تطوير أدائها وحوكمة عملياتها وفق أفضل الممارسات المتبعة في نطاق عملها وإشرافها لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

ذات صلة

المزيد