الإثنين, 8 يوليو 2024

الحقيل بعد زيارة المدينة المنورة: نلاحظ ثمار توظيف الذكاء الاصطناعي وجهود الأنسنة والرقمنة في شوارعها ومعالمها..والبليهشي يرد: بدعمكم نستمر بخدمة السكان والزوار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حظيت النجاحات الكبيرة التي حققتها أمانة منطقة المدينة المنورة بإعجاب ماجد الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، بعد وقوفه عليها بنفسه خلال جولة له في المدينة المنورة.

وأكد الوزير الحقيل من خلال حسابه عبر منصة “إكس” أن جهود الأنسنة والرقمنة وتوظيف الذكاء الاصطناعي في أعمال أمانة المدينة المنورة مكّنها من تحقيق قفزات نوعية في هذا المجال.

وأشار الوزير إلى أنه يمكن ملاحظة ثمار هذه الجهود عبر التنقل بين شوارع المنطقة ومعالمها، التي يبرز من خلالها الاهتمام بمتطلبات الإنسان واحتياجاته ، مضيفا ” أشكر زملائي وزميلاتي في الأمانة على جهودهم لتسخير كافة الخدمات من أجل خدمة السكان والزوار”.
200
وزير البلدية والقروية والإسكان أكد أيضا سعادته بتسليم الأسر المستفيدة من برنامج الإسكان التنموي وحداتهم السكنية، وذلك بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية، ومنوها بتقدم العمل في ضاحية الدار التي ستوفر أكثر من 6 آلاف وحدة سكنية، وتمثل حلولاً مميزة، وبأسعار تنافسية، بطراز معماري يناسب بيئة المدينة المنورة.

اقرأ المزيد

من جانبه، قدم المهندس فهد البليهشي، أمين منطقة المدينة المنورة،  الشكر للوزير ماجد الحقيل على  دعمه المستمر لمنظومة العمل البلدي والمشاريع التنموية في مدينة رسول الله ﷺ؛

100
وبين البليهشي  أن زيارة الوزير وتشجيعه كان لها الأثر العظيم في وجدان زملائه في الأمانة  لمواصلة جهودهم في خدمة سكّان وزوار المدينة المنورة.

ذات صلة

المزيد