الجمعة, 2 أغسطس 2024

جمعية أصدقاء شجرة النخلة في المدينة المنورة تنتخب مجلس إدارة جديد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عُقدت مساء الإثنين في النادي الأدبي في المدينة المنورة الجمعية العمومية لأصدقاء شجرة النخلة لانتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية الخيرية المعنية برعاية هذا النوع من الأشجار التي تتميز به المنطقة وسط حضور جيد من المهتمين والاعلاميين في المدينة.

وانطلقت انتخابات المجلس الجديد بحضور المهندس فاروق بن عبدالمحسن الياس رئيس مجلس الإدارة الحالي لجمعية اصدقاء شجرة النخلة الخيرية في المدينة المنورة ومحمود أحمد رفيق نائب رئيس الجمعية، فيما ناقش المجتمعون خلاله الاجتماع العديد من المحاور الإدارية.

واتخذت حيالها عددا من القرارات الهامة من حيث استثمار وقف الجمعية وغيره، قبل أن تعقد لجنة الانتخابات برئاسة عبدالغني بن ناجي القش ونائبه في رئاسة اللجنة أيمن إبراهيم دبور وعبدالله تركي التركيمقررا اللجنة.

اقرأ المزيد

وقد انتخب الحاضرون من أعضاء الجمعية العمومية أعضاء مجلس الإدارة الجديد وسط أجواء ايجابية قبل أن يعلن رئيس لجنة الانتخابات عبدالغني القش أعضاء مجلس الإدارة الجديد ويرجي إنتخاب رئيس جديد ونواب للجمعية لمناسبة قادمة، داعيا لتحقيق أهداف الجمعية والعناية بهذه الشجرة المباركة في مدينة المصطفى الكريم عليه أفضل الصلاة في حين جري تكريم المجلس السابق لبدء دورة جديدة لهذه الجمعية.

ذات صلة

المزيد